Sign In

News Detail

برنامج صقر للتميز الحكومي ينظم ملتقى أفضل الممارسات الحكومية

Tuesday 19 , November 2019

نظم برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي اليوم الملتقى السنوي الثالث عشر لأفضل الممارسات الحكومية 2019 تحت شعار "تقنيات الثورة الصناعية الرابعة تطبيقات حكومية" سعياً إلى إبراز دور الذكاء الاصطناعي في تحقيق التميز الحكومي.

أقيم الملتقى في مسرح غرفة رأس الخيمة بحضور الرؤساء والمدراء العامون للجهات الاتحادية والدوائر والهيئات الحكومية المحلية وعدد من رجال الأعمال برأس الخيمة.

واستهل الملتقى معالي عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الاصطناعي حيث قدم الورقة الرئيسية التي كانت حول استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي.

و قدم الورقة الثانية بعنوان " تطبيقات البيانات الضخمة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي " عادل شاكري من مؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات بدبي.

كما قدم قاسم أبو هنطش - من مؤسسة دبي للرعاية الصحية ورقة حول حول تجربة هيئة الصحة بدبي في تطبيقات البيانات الضخمة.

وبدأت بعد ذلك المشاركات المحلية بورقة حول "مبادرة رقابة بيئية عن بعد" وهي مبادرة فازت بالمرتبة الأولى كأفضل مبادرة في ترشيد النفقات في الدورة الثالثة عشرة من جائزة التميز الحكومي قدمها سعادة الدكتور سيف محمد الغيص، مدير عام هيئة حماية البيئة والتنمية.

واختتمت فعاليات الملتقى بورقة من دائرة النيابة العامة والتي تحدثت عن مشروع "حمايتك" في الدائرة وهو المشروع الفائز بالمركز الأول ضمن فئة المشروع المشترك في الدورة الثالثة عشرة من جائزة التميز الحكومين قدمها محمد عبدالحميد الجسمي. 

Stay Up To Date

Download Newsletter

Sign up for Newsletter:

Location Map

Copyright © RAK SSPGE. All Rights Reserved.
This website is managed by RAK SSPGE Department